جلب الحبيب

دعاء جلب الحبيب المجرب والأصلي-الشيخة الروحانية 0096176887484

دعاء جلب الحبيب المجرب والأصلي-الشيخة الروحانية 0096176887484

بسم الله القدير ذو الشأن العظيم، يا من كنتُ قادراً على وضع الأرض ومن عليها ورفع السموات بلا عمد في ستة أيام أسألك أن تُحبّب فلان ابن فلانة فيّ وأن تجعله من نصيبي في الدنيا والآخرة، وأوجد حبي في قلبه حباً لا يزعزعه خلافاً ولا كرهاً، فأجعله زوجي على سُنتك وسُنة نبيك الحبيب محمد يا رب العالمين.

اللهم إني عبدك الضعيف أسألك باسمك الأعظم ألا ترد لي طلباً ولا تؤخر لي استجابة دعاء بحق نبيك محمد يا الله، ربي أني أحببت فلان وأنت وحدك من أحببتني فيه، فأجعله زوجاً لي في الدنيا ورفيقاً في الجنة، اللهم أحفظه لي ولا تريني فيه مكروهاً أبداً يا الله.

اللهم بقدرتك ملّكني زمام أمور فلان بن فلان وأجعل حبي في قلبه بعد حُبك وحب نبيك محمد، اللهم لا تُخيب ظني ولا دعائي إليك، فأنا لم أحب سواه ولن يطمئن قلبي إلا بجواره.

اللهم يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث كي تلقي الحب والمودة في قلب من أحب، وأن تُهدِيه لي وأن تجعل مني الحبيبة الوحيدة المستقرة في أعماق قلبه، فأني أخشى عليه من الفقدان يا رب العالمين.

اللهم أنك الوحيد العالم بما في قلبي ولا تهدأ نفسي إلا بالدعاء إليك، اللهم أني أحب فلان وأتمناه زوجاً لي فأرزقني به يا الله وأجعله لي خير الزوج في الدنيا والأخرة.

اللهم بحق إيماني بك وتوحيدي لك وصلواتي إليك أسألك يا عظيم يا قادر يا كريم أن تجعل فلان ابن فلان يُحبني ويتمنى قربي بجواره، وأن يكون الزواج هو مصيرنا حتى تهدأ نفسي ويطمأن قلبي يا الله.

اللهم يا ودود يا مجيد يا فعال لما تريد أسألك أن تحفظ لي جوارحي من الوقوع في الخطأ وفعل ما يُغصبك بأن تجعل فلان زوجاً لي يحفظ نفسي وقلبي من السوء وأن يكون حبي الأول والأخير في قلبه يا الله.

اللهم يا عظيم أسألك أن تطهر قلبي من كل سوء وأن تزوجني من رجل صالح ذو خُلق ودين تُقر به عيني ويكون خير عوناً لي في الدنيا والآخرة يا الله.

للإستفسار والتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية

عن طريق الجوال مباشرة 0096176887484

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى