علاج أنواع السحر

الشيخة الروحانية 0096176887484-اعراض ربط الزوج عن زوجته وعلاجه

الشيخة الروحانية 0096176887484-اعراض ربط الزوج عن زوجته وعلاجه

من أهم الأعراض هو نفور الرجل من زوجته بشكل دائم، وعدم شعوره بأي رغبة أو شهوة في حالة تواجدها معه.

من أهم الأعراض التي يعانى من الرجل هو اصفرار الوجه والعينين والشعور بالدوخة وفقدان شهية الأكل وألم في الأعصاب عامة .

العلاج يكون يتمثل في قراءة الزوج على نفسه آية الكرسي والفاتحة وآيات السحر وقل هو الله أحد والمعوذتين، على أن تختفى تلك الأعراض بإذن الله.

 

كيف يحدث الربط ؟

 

لابد من معرفة أن شيطان السحر يتمحور في مخ الزوج، بالاخص في المراكز النسائية المثيرة لديه التي تقوم بإرسال الإشارات إلى الأعضاء التناسلية،في حالة اقترابه من زوجته وأراد منها المعاشرة عطل الشيطان مركز الإثارة الجنسية في المخ، ويتوقف الدم المضغ القضيب وبالتالى يرتخى القضيب وينكمش.

 

ربط المرأة

 

مثل ما يحدث للزوج ممكن أن يحدث أيضً للمرأة مع اختلاف الأنواع وهى كالتالى :

 

1- ربط المنع

 

تلك الحالة تتمثل في امتناع المرأة من معاشرة زوجها، يحدث ذلك عندما تلصق فخذيها بعضهما ببعض، بحيث لا يستطيع الرجل أن يأتيها، لابد من معرفة أن ذلك يحدث بشكل لا إرادى.

 

2- ربط التبلد

 

تحدث تلك الحالة عندما تفقد المرأة شهوة الإحساس بالمتعة عند إتيان زوجها لها، حيث تكون أمامه مخدرة الجسد، ويؤدي ذلك إلى عدم إفراز الغدد السائل الذي يرطب فرج المرأة، فلا تتم العملية الجنسية بنجاح.

 

3- ربط النزيف

 

تتم تلك الحالة عند نزيف المرأة بشكل شديد في حالة إتيان زوجها لها.

 

علاج الربط

 

من الممكن أن يتم علاج الربط من خلال قراءة تلك الأية 7 مرات ﴿ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ﴾، على ماء ويتم شرب الشخص المريض منها والاغتسال بها لمدة 7 أيام، فيبطل السحر إن شاء الله تعالى.

من الممكن أن يتم علاج الربط من خلال قراءة الرقية فى أذن المريض، بعد ذلك يتم تلاوة التالي :﴿ وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُورًا ﴾ [الفرقان: 23]، مع تكرارها 100 مرة أو أكثر، حتى شعور المريض تخدير في الأطراف، ويتم التكرار حتى التأكد من ابطال السحر.

هناك طريقة أيضاً يتم بها علاج السحر وهى قراءة سورة الفاتحة 70 مرة أو أكثر، آية الكرسي 70 مرة أو أكثر، المعوذات 70 مرة أو أكثر، لمدة 3 أيام أو 7 أيام، وندعو من الله أن يتم إبطال السحر بإذن الله تعالى.

للإستفسار والتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية

عن طريق الجوال مباشرة 0096176887484

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى