جلب الحبيب

جلب الحبيب بسورة يس للزواج-الشيخة الروحانية 0096176887484

للإستفسار والتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية

عن طريق الجوال مباشرة 0096176887484

جلب الحبيب بسورة يس للزواج

باب فوائد و أسرار سورة “يس” في جلب الحبيب

بسم الله الرحمان الرحيم

في القرآن الكريم أسرار لا تحصى من العوالم الروحانية و من الخدام و الملائكة التي تخدم كل سورة و كل آية في كتابه عز و جل.

نشرح لكم اليوم فائدة سورة “يس” و ما فيها من الأسرار و الفوائد الكبرى في الدعاء و الاستخارة و التوكل و غيره. اليوم شيخنا الروحاني يقودكم إلى عالم الأسرار و الفوائد الروحانية المستنبطة من سورة “يس” و التي تحوي السر في الرقم تسعة عشر (19) و سنبين لكم ذلك من خلال فائدتنا في جلب الحبيب إلى الزواج في الحلال و التهييج أيضا و طاعة من تحب و هي فائدة قوية سريعة المفعول.

نبدأ بعون الله و نصلي ركعتين بنية الزواج و جلب من تحب و طلب الحاجة ثم عندما تفرغ، تمسك سبحة و تقرأ سورة “يس” بعد إصراف عمار المكان، عدد واحد و عشرين (21) مرة إلى أن تصل إلى سلام قول من رب رحيم فتقرأها واحد و سبعين (71) مرة ثم ترجع لتعيد نفس الكرة إلى تكمل العدد واحد و عشرين. و لا تنسى البخور لبان و مقل أزرق.

و علامة الإجابة تحس بها أثناء القراءة و هي انطفاء الشمع و إحساس بالنمل يصعد مع الرجل و حين الانتهاء من القراءة ستسمع ثلاثة دقات على الباب و هي علامة حضور المطلوب.

ملحوظة:

أثناء القراءة تقرأ من بداية سورة “يس” إلى الآية {سلام قولا من رب رحيم} حين تصل إلى هذه الآية فكررها واحد و سبعين (71) مرة ثو تقرأ التوكيل بجلب الحبيب إليك ثم تعد من جديد إلى أول السورة فتكرر العملية واحد و عشرين مرة. و هذا يعني أنك لا تقرأ سورة “يس” كلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى