علاج أنواع السحر

الشيخة الروحانية 0096176887484|أفضل الأعشاب لعلاج السحر

الشيخة الروحانية 0096176887484|أفضل الأعشاب لعلاج السحر

1- الحلتيت :
له رائحة مميزة تؤدي إلى اختناق الجن داخل الجسم البشري وخارجه سواء إن تم شمه أو إبتلاعه فكل من الحالات التي تتناوله يعقبها اختناق الجن ولكن مع الحرص عند ابتلاعه ألا يزيد عن جرام واحد خلال المرة الواحدة.

2- الشذاب :
يعد الشذاب نوع من أنواع الأشجار التي تتميز برائحتها الطيبة والجدير بالذكر فقد تم تصنيفه ضمن الأعشاب الأكثر خطورة على الجن في حاله إن تم تناوله أو الاغتسال به وذلك بعد أن يتم طحنه واضافته للماء على أن يكون الماء مقروء علية آيات الرقية الشرعية ولابد من استخدامه بحذر شديد.

3- التمر :
بوجه عام التمر أو ثمار التمر تؤذي الجن ولا يتحمله أبدا كما سنجد أن المسحورين دائما ما يتجنبوا تناول التمر فيعد التمر مفيد جدا في علاج السحر والمسحورين كما يعمل على حماية الجسم من المس.

4- المسك :
المسك معروف جدا لدى العرب ويعد من بين أغلى وأطيب أنواع الطيب والعطور ويبطل بشكل كبير من عمل الأسحار في الجسم شربا وتطيبا وفي بعض الأحيان يؤدي إلي قتل الجن حيث انه من شأنه خنق الجن بشكل كبير فالجن لا يطيق المسك.

5- البابونج :
البابونج معروف كعشب مفيد جدا للجسم البشري حيث انه يقي الجسم من التشنجات ويعمل بشكل كبير كمهدئ للأعصاب ومن شأنه أيضا خروج الجن من الجسد البشري.

6- عرق السوس :
العلاج بالعرقسوس يعد واحد من بين أفضل العلاجات التي تتم من خلال الأعشاب للسحر والمس حيث أن العرقسوس من شأنه أن يؤذي الجن بشكل كبير و يمكن للإنسان أن يقوم باستخدامه كشارب وهو المتداول بين العامة كما يمكنكم أيضا استخدامه كدهان والجدير بالذكر فبالمقارنة بالأعشاب الأخرى فلا يوجد علاج أقوى من عرق السوس للتخلص من السحر والجن.

7- القسط الهندي :
يعد من بين الأعشاب الأكثر فاعلية ضد السحر والمس حيث يتم استخدام القسط الهندي في أكثر من صورة أما شراب أو دهان أو بخور.

8- السدر :
يتم الاغتسال به وكذلك شربه ولكن بعد أن يتم قراءة الرقية الشرعية عليه أولا.

9- الريحان :
يعد الريحان من ضمن الأعشاب التي يتم من خلالها علاج السحر والمس.

10- الزبيب :
ويتم استخدامه أيضا في علاج المس والسحر من خلال طبخه مع زيت الزيتون وقراءة الرقية الشرعية عليه ويستخدم كدهان للجسم.

11- زيت اللوز المر :
يعد زيت اللوز المر من بين الأشياء الأكثر فاعليه ضد الجن والسحر ومس الإنسان حيث يسبب ذلك الزيت الغثيان للمسحورين وزيت اللوز لا يتم تناوله فقط يتم شم الرائحة الخاصة به فقط ولكن من الممكن تناول حبات اللوز على الريق في الصباح.

12- زيت القرنفل :
على أن يتم خلطه مع زيت السمسم من خلال غلي زيت السمسم على النار ووضع زيت القرنفل عليه وبعدها يتم دهان الجسم به ويعرف أن الجن يكره تلك الرائحة بشكل كبير.

13- الرمان :
نظرا لما به من فوائد عديدة فيتم تجفيف قشر الرمان والعمل على طحنه ومن ثم وضعه في مياه مقروء عليها الرقية الشرعية ويشربها المسحور ..

للإستفسار والتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية

عن طريق الجوال مباشرة 0096176887484

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى