حظك والابراج

الشيخة الروحانية 0096176887484-اكتشفي نقاط ضعف زوجك بحسب برجه

الشيخة الروحانية 0096176887484-اكتشفي نقاط ضعف زوجك بحسب برجه

الحمل

إذا كان زوجك ينتمي إلى هذا البرج، فهذا يعني أنّ سرعة الغضب هي من أبرز نقاط ضعفه. كما أنّه مندفع ومتهوّر في بعض المواقف، ما قد يعرّضه للخطر أحياناً. كذلك يمكننا القول إنّه غير مستقرّ على مستوى مشاعره وآرائه وعنيد وإن كان على خطأ.

الثور

يرفض مواليد هذا البرج من الرجال التغيير ويفضلون إبقاء الأمور على ما عليه. كما أنهّم قد يُبدون التعلّق المبالغ فيه بشخص ما أو أمر ما، ما قد يجعلهم تابعين له وغير قادرين على أخذ القرارات المستقلة. كذلك فإنهم يتسمون بالانطوائية وبعدم الرغبة في الانفتاح على محيطهم الاجتماعي. أما أبرز نقاط ضعفهم فهي عدم تقدير الآخرين لجهودهم ولا سيّما على مستوى العمل.

الجوزاء

لا يحبذ الرجل الجوزاء أن يقال إنّه على خطأ. كما أنّه كثيراً ما يبدّل رأيه في ما يتعلق بقضية واحدة، الأمر الذي يرى فيه الأشخاص المحيطون به، ومن ضمنهم أنتِ، خطأ، ضرباً من الخبث. كذلك لا يُبدي هذا الرجل ثقته بالآخرين ويعتقد أنّ هؤلاء ينصبون له المكائد ويحيكون ضده المؤمرات.

السرطان

من أبرز نقاط ضعف الرجل الذي ينتمي إلى برج السرطان أنّه كسول وغير منتج في الكثير من الأحيان. كذلك لا يسعه أن يتخطى المصاعب والمواقف المؤلمة التي واجهها في الماضي وإن عادت إلى زمن طفولته. بل أكثر من ذلك، هو يُظهر تأثره بالكثير من الأمور مثل فيلم أو كتاب كما لا يسعه أن يتأقلم مع التغييرات.

الأسد

قد يُبدي الرجل مولود برج الأسد ثقة كبيرة ببعض الأشخاص وثقة أقلّ بأشخاص آخرين من دون أيّ تبرير منطقي. كما أنّه قد يميل إلى الاكتئاب في بعض الأحيان. لمَ لا؟ فهو يتسم بالحساسية ولا سيما في حال لم يُعره الآخرون اهتمامهم. والرجل الأسد عادة ما يكون شريك حياة صعب المراس لأنّه محبّ للسيطرة.

العذراء

هل تعرفين أنّ الرجل الذي ينتمي إلى هذا البرج عملي وحيوي ورياضي؟ نعم، هذا صحيح. وهو، في المقابل، لا يحبّ الوحدة ويخشى أن يرفض الآخرون التقرّب منه. كما أنّه يخاف، بشكل دائم، أن يتعرض أحد أفراد أسرته لموقف محرج أو مزعج. وهو مندفع ولا يحبّذ التفكير في المستقبل ويعيش لحظته الرهنة فقط.

الميزان

من أبرز نقاط الضعف التي يعاني منها الرجل الميزان العناد ورفض الحياة التقليدية، فضلاً عن كونه متقلب المزاج، ما يمنعه من الاستماع إلى آراء الآخرين والاطلاع على وجهات نظرهم. أما ما يزعجه أكثر من أيّ أمر آخر فهو أن تنسي المناسبات الخاصة به مثل عيد مولده، الأمر الذي لا يعبّر عنه فيظهر جلياً من خلال ابتسامته الجليدية.

العقرب

إنتبهي جيداً. إذا كان زوجك ينتمي إلى برج العقرب، فهذا يعني أنّه يُخفي انفعالاته ولا يُعبر عنها بشكل واضح وصريح. ما قد يفرض عليك أن تتعاملي معه بالكثير من الحذر والروية، لا سيّما أنّه شديد الحساسية والتأثر بالكلام الذي يوجه إليه والمواقف التي يتعرض لها.

القوس

يخاف الرجل القوس من المجهول ومن الظلمة. كما أنّه قد يغرق في الحلم وينسى الواقع. كذلك فهو كريم جداً ويقدّم الكثير من الهدايا لأفراد أسرته وإن تخطى الأمر قدراته المادية، فضلاً عن أنه لا يحبّ الكذب ولا أن يصفه بعضهم بالأناني.

الجدي

إذا كان زوجك ينتمي إلى دائرة مواليد برج الجدي، فهذا يشير إلى أنّه يخشى الاستماع إلى آراء الآخرين ويشعر بالقلق والارتباك تجاه ذلك. بل إنّه لا يحبّ أن يتركه الأشخاص المحيطون به وحيداً ولا يبادر بدوره إلى لقائهم! فهو رجل عملي إلى حدّ المبالغة وليس من السهل دفعه إلى التعبير عما يجول في ذهنه من أفكار على الملأ.

الدلو

قد يُظهر الرجل الدلو ثقته ببعض الأشخاص إلى حدّ المبالغة، ما قد يدفع هؤلاء إلى استغلال ذلك بطريقة سلبية. كما أنه يُبدي بعض الغرور والتكبّر واللامبالاة تجاه قضايا الآخرين. وهو يتمتّع بالاستقلالية التامة ونادراً ما يتحدّث بشأن مشكلاته. بل إنّه قد يتوجه إلى محيطه الاجتماعي بالكلام الجارح.

الحوت

عليك أن تتوخّي الانتباه التام عندما تتحدثين إلى زوجك في حال كان ينتمي إلى برج الحوت. وعليك أن تنتقي كلماتك بعناية ودقّة. فهو قد يرى في بعض تلك الكلمات ما يُسيء إليه وإن لم تقصدي ذلك. كما أنّه لا يعمل على تطوير قدراته ومواهبه بشكل جيد. أما على المستوى الصحي، فهو عرضة للكثير من الأمراض ولا سيما تلك المرتبطة بالجهاز العصبي. وفي المقابل، فهو مستعدّ لتقديم الكثير من التضحيات.

للإستفسار والتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية

عن طريق الجوال مباشرة 0096176887484

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى