زواج العانس والمطلقة

الشيخة الروحانية 0096176887484-فتح نصيب العانس في اسبوع

الشيخة الروحانية 0096176887484-فتح نصيب العانس في اسبوع

تصلي الفتاة سنة الفجر والصبح في جماعة.

تبقى في مصلاها بلباس كامل مناسب للصلاة فيه.

الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم واستحضار عظمة الله، البدء في قراءة “سورة يس” مرة واحدة.

الصلاة الابراهيمية على النبي 100 مرة بالصيغة التالية ” اللهم صل على محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميد مجيد”.

قراءة الآية 21من “سورة الحديد” 100 مرة واستحضار الشخص المطلوب الزواج منه في قلبك، والنية تكون على الزواج الحلال وهذه هي الآية “سَابِقُوا إلى مَغْفِرَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا كَعَرْضِ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ أُعِدَّتْ لِلَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ”

كتابة الآية السابقة على ورقة بيضاء بحبر أحمر وتحملها الفتاة في متعلقاتها، بعد أن تكون قد مررت سبع ليالٍ على تنفيذ المطلوب.

الكتابة في نهار الجمعة وقت صعود الخطيب على المنبر.

لابد أن تكون قد صليت الفجر في وقته.

الكتابة تكون على ورق أبيض غير مسطر، وبقلم أحمر جديد.

وهذا ما تحتب دون طمس للحروف أو تبديل في القرآن الكريم “يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ ۖ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا ۚ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ على كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ” اللهم اجعل قلب فلان بن فلانة يقوم بخطبة فلانة بنت فلانة، اللهم الحلال اللهم الزواج اللهم عفتك. تطبقها الفتاة وتضعها بين خصلات شعرها حتى ولو كانت في المنزل

للإستفسار والتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية

عن طريق الجوال مباشرة 0096176887484

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى